مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/17/2021 12:51:00 ص

 time trap
(4) تايم تراب

تايم تراب time trap - الجزء الرابع                                                                                       تصميم الصورة : ريم أبو فخر
تايم تراب - الجزء الرابع
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 عبر الزمن

|فيلم| |مغامرات| |خيال علمي| من إخراج بن فوستر ومارك دينيس , |بطولة| براين هواي وكاسيدي جيفورد

كان الجزء السابق مليئ بلأحداث عندما ظهر الرجل الفضائي أمام الجميع، وقد تعرض للهجوم من أحد البدائيين، وهرب الجميع من أمامهم.

فيقرر تايلور الهجوم عليهم وقتلهم، لكن البدائي يستطيع قتله وبوحشية قاسية. مما يخيف الفتيات ويدفعهم للهروب إلى الناحية الثانية من الكهف، لكن كارا تعود إلى تايلور وتبدأ بالبكاء عليه.

لكن يظهر الفضائي مجدداً ويضع جثة تايلور في الماء، فتحدث أمور سحرية ويعود تايلور إلى الحياة مرة أخرى، لكن يهاجم البدائيين هذا الفضائي ويزيلوا الخوذة الخاصة به، فيختنق لعدم معرفته كيفية التنفس، لكنه يتمكن من القضاء عليهم قبل أن يموت، ويعرض للمجموعة فيديوهات لوسائل الإعلام وهم يبحثون عنهم بسبب فقدانهم.

تبدل لعوالم:

يعلم الجميع أن البشر قد انتقلوا للحياة على كوكب آخر، وتخلوا عن الأرض بسبب عدم صلاحها للحياة، فقرروا الرحيل لعدم انقراض البشرية، فيدرك الجميع أنهن بحاجة للسفر إلى الكوكب الآخر للنجاة، وإلا سيقضوا ما تبقى من حياتهم في الكهف، وفجأة يجدوا هوبر مصاب على الأرض، وهناك طبقة فاصلة  بينهم ، وخلف هذه الطبقة توجد أخت هوبر المفقودة منذ القدم ومعها أناس كثيرون من مختلف الأعمار والأجيال، وجميعهم متجمدون وهم يتعاركون للوصول إلى النافورة السحرية للشباب.

حقيقة الكهف الغامضة:

يستطيع هوبر استنتاج ان هذا الكهف هو عبارة عن نظام زمني، الهدف منه حماية هذه النافورة السحرية، وكل طبقة من طبقات الكهف لها السرعة الزمنية الخاصة بها، وأن أعمق طبقة في الكهف تتحرك ببطئ شديد على عكس الطبقة التي يتواجد بها تايلور وهوبر. تستخدم المجموعة المياه السحرية للكهف لعلاج جاكي المصابة، ويرموا جثة فيربي بها للعودة إلى الحياة، لكن فجأة يدخل عليهم رجل بدائي ويبدأ بمهاجمهتم. وبسبب عدم وجود اي شيء ليحتموا به، يقررا الصعود على السلم، الذي نزل به الفضائي من الأعلى، وعند الوصول إلى الأعلى يجدوا طبقة فاصلة بين الأسفل والمياه، فتحاول كارا احتراق هذه الطبقة وتتمكن من العبور من خلالها.

الشكل الجديد لنا:

عندما تعبر كارا هذه الطبقة تمسك بها كائنات غريبة جداً، وهي عبارة عن الشكل البشري الذي تطور عبر الزمن، فيلبسوا كارا قناع لتتمكن من التنفس، وبعد فترة تعود كارا إلى الكهف، وهي تلبس بدلة فضائية أيضاً، ومعها حبل مصنوع بتكنولوجيا عالية جداً من المستقبل، وفتتمكن من إخراج جميع أصدقائها ومن ضمنهم فيربي الذي مات، وهوبر وعائلته أيضاً، وهم على متن سفينة فضائية، وتذهب بهم إلى الكوكب الجديد  الذي يقطنه البشر.

أتمنى أن يكون ملخص اليوم قد نال على إعجابكم، اتمنى مشاكة رابط المقالات على صفحاتكم الشخصية، وشكراً.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.